قارن ووفر عند تأجير السيارات

مركز الاتصال
(++1) 877 491 9843 | (++44) 0231 105 1777

دليل تأجير السيارات

رومانيا تأجير السيارات الدليل

نقدم خصومات على تأجير واستئجار السيارات في كل المدن الرئيسية في رومانيا

رومانيا تأجير السيارات - من  16 USD
الأسعار
من
16
USD
في اليوم
رومانيا تأجير السيارات - من 15 EUR
الأسعار
من
15
EUR
في اليوم

تسوق وقارن ووفر عند تأجير السيارات في رومانيا


احصل على عرض أسعار فوري
موقع
موقع توصيل مختلف؟
الوصول
العودة
العملة
العمر
الإقامة
مجموعة سيارات
 

رومانيا Car Rental Guide

هو موقع خدمات شامل متخصص في تأجير السيارات في رومانيا.
ونعرض الأسعار من معظم وكالات تأجير السيارات الرائدة في رومانيا ونتيح لك اختيار سيارتك وحجزها في الوقت الحقيقي. قرر بنفسك الوكالة التي تريد الحجز منها بعد مقارنةالأسعار وخيارات أسطول شركات تأجير السيارات المحلية.

السفر في جميع أنحاء رومانيا

رومانيا يمكن أن توصف بالكلمات الثلاث، الطبيعية والثقافية الأصيلة. أنها دولة فريدة من نوعها غنية بالفنون والتاريخ وجمالها الطبيعي. لمسافر، يقدم البلد الكثير من الخبرات السفر. على سبيل المثال، رحلة لبضع ساعات بالقطار أو السيارة يمكن أن تتخذ لكم من العاصمة بوخارست، على البحر الأسود في ترانسيلفانيا مارامورس أو بوكوفينا.

إذا كان السفر في جميع أنحاء البلاد ما تريد، لماذا لا استئجار سيارة من العديد من شركات تأجير السيارات المتاحة؟ إذا كنت بحاجة إلى إلقاء نظرة على جمال هذا البلد الرائع، وهناك العديد من شركات تأجير السيارات الرخيصة التي من المؤكد أن توفر لك مع سيارة اختيارك.

الدخول في رومانيا

كنت بحاجة للحصول على تأشيرة رومانيا من مكاتب أي البعثات الدبلوماسية أو القنصلية في بلدك. وبدلاً من ذلك، يمكنك ترتيب مع السلطات ذات الصلة والحصول على بعض تأشيرات الإقامة القصيرة. وتشمل التأشيرات الرومانية؛

  • تأشيرات عبور المطار
  • تأشيرة العبور الجماعي (للمجموعات)
  • تأشيرات الإقامة القصيرة-صدر للإقامة القصيرة وقدمت الأنشطة التي تقومون به في البلد لا تمس القانون.
  • تأشيرة الإقامة الطويلة

العملة الرومانية

العملة الوطنية لرومانيا المعروف لوي في صيغة المفرد ولي في صيغة الجمع. وهناك الكثير من محطات الصرف حيث يمكنك تغيير النقدية الخاصة بك. بعض هذه تشمل المصارف ومكاتب الصرافة المأذون بها. تجنب السوق السوداء تحت جميع التكاليف، نظراً لأن الحصول عليها من هناك جريمة جنائية. إبقاء جميع معاملات الإيصالات، منذ كنت قد طلبت لهم عند الدفع لخدمات مثل تأجير سيارات، سيارات الأجرة، والإقامة ضمن أمور أخرى بالعملة الرومانية.

واللغة الرسمية في رومانيا

الرومانية هي اللغة الرسمية لرومانيا. للسياح الذين لا يعرفون هذه اللغة، زيارة المناطق الأصلية للبلاد قد تكون صعبة قليلاً. ولذلك من الأهمية بمكان للحصول على دراية ببضع كلمات الرومانية الأساسية في حال كنت عالقة في مكان ما وتحتاج إلى بعض المساعدة. وهناك لغات أخرى في البلاد مثل الأوكرانية، والهنغارية، والغجر والألمانية.

جولة رومانيا

الريف

قلب وروح هذا البلد يكمن في الريف. إذا كنت ترغب في السفر إلى الريف لإلقاء نظرة على جمالها، أن تفعل ذلك دائماً مع مساعدة خدمات تأجير السيارات. وهذه التي تسود فيها ثقافة الفلاحين الأصلي جنبا إلى جنب مع طرق العصور الوسطى. يمكنك أيضا أن تختار للمجلس قطار، ولكن لن تكون مريحة كتأجير السيارات.

طبيعة

رومانيا هو المعترف به عالمياً كثالث فيما يتعلق بالتنوع البيولوجي. وتم توثيق "دلتا الدانوب" على سبيل المثال اليونسكو نظراً لقيمته العالمية رائع.

الثقافة

رومانيا من بين البلدان الأكثر تميزا المتعلقة بالروحانيات مكثفة والخيال حية. إذا كان لديك موهبة للهندسة المعمارية والحرف اليدوية والموسيقى والتقاليد، رومانيا هو المكان المناسب.

التضاريس الرومانية

إذا كنت السائح المغامرة الذي يحب الحياة في الهواء الطلق، وهناك الكثير من التضاريس تناسب جميع اﻷذواق. وهناك أيضا الكثير جداً من مواقع التخييم، مع الحكومة بعد ترخيص 69 منهم. فمن المستحسن أن نسأل عن خارطة تخييم من وزارة السياحة قبل الشروع في رحلة تخييم. لكن لكي يكون من الممكن تحتاج سيارة خاصة، وهذا المكان الذي يأتي تأجير سيارات مفيد.

تتعامل رومانيا Car Rental Guide مع جميع شركات تأجير السيارات الكبرى وتتفاوض مع الوكالات المحلية في رومانيا لتقديم أفضل أسعار وخدمات تأجير السيارات لجميع المواقع في رومانيا.وبهذه الطريقة يعرف عملاؤنا أنهم سيحصلون دائماً على أفضل أسعار وخدمات تأجير السيارات في رومانيا. يمكنك خلال 3 دقائق مقارنة أسعارنا وحجز استئجار سيارتك في رومانيا، بينما ستجد أن أسعارنا عادة أقل تكلفة بكثير عن الحجز مع شركات التأجير مباشرة.

احصل على عرض أسعار ووفر حتى 50% على تأجير السيارات في رومانيا

نوفر مواقع تأجير السيارات التالية في  رومانيا

    مطار
    • Tulcea Airport
    • مطار Baia Mare
    • مطار اوراديا
    • مطار باكاو
    • مطار بوخارست أوتوبيني الدولي
    • مطار بوخارست بانيزا الدولي
    • مطار تارجو موريس
    • مطار تيميشوارا
    • مطار سوكيافا
    • مطار سيبيو
    • مطار عراد
    • مطار كرايوفا
    • مطار كلوج نابوكا
    • مطار كونستانتا
    • مطار يازي
    سكة حديدية
    • محطة سكة حديد كلوج نابوكا
        فندق التسليم
        • Baia Mare Hotel Delivery
            مدينة
            • Baia Mare
            • Braila Downtown
            • Deva Downtown
            • Resita Downtown
            • Roman Downtown
            • Slatina
            • Tulcea Downtown
            • باكاو
            • براسوف شمال غرب
            • بوخارست هوارد جونسون بلازا فندق جراند
            • تيميشوارا
            • سوكيافا
            • سيبيو
            • غاﻻتي
            • كلوج
            • كلوج نابوكا الفندق تسليم
            • مدينة براسوف
            • وسط مدينة اوراديا
            • وسط مدينة بوخارست
            • وسط مدينة كونستانتا
            • ياسي

Compare & save on car rental

Car Rental Guide

Romania Car Rental Guide

We offer discount car rental, car hire in all major cities of Romania

Get Your Instant Quote
RATES FROM
$9
PER DAY
9
PER DAY
Romania Car Rental - from  9 USD / from 9 EUR
5

(5.0 out of 5.0) based on 169 responses to our customer survey.

5 5 5 5 5 

JUSt GREAT SERVICE, GREAT HELP AND VERY RELIABLE A PROFFESIONAL SERVICE

-

Shop, Compare & Save on Car Rental in Romania

The Romania Car Rental Guide

is a one stop car hire specialist for Romania.
We display the rates from most leading Romania car rental agencies and let you choose your car and book in real-time. Decide yourself who to book with after comparing the rates and fleet options of the local car rentals.

Travelling Around Romania

Romania can be described by three words, Natural, Cultural and authentic. It is a unique country rich in arts, history and scenic beauty. To a traveler, the country offers plenty of travel experiences. For instance, a journey of a couple of hours by either train or car can take you from the capital city Bucharest, to the Black sea in Transylvania to Maramures or Bucovina.

If traveling around the country is what you want, why not rent a car from the many car rental companies available? If you need to have a look at the beauty of this magnificent country, there are numerous of cheap car hire companies that are certain to provide you with the car of your choice.

Getting into Romania

You need to get a Romanian visa from any consular or diplomatic missions’ offices in your country. Alternatively, you can arrange with the relevant authorities and get some short-stay visas. Romanian visas include;

  • Airport transit visas
  • Collective transit visa (for groups)
  • Short stay visas- issued for short stay provided the activities you are doing in the country do not infringe its law.
  • Long-stay visa

Romanian Currency

The national currency of Romania is known as LEU in singular and LEI in plural. There are plenty of exchange stations where you can change your cash. Some of them include authorized exchange bureaus and banks. Avoid the black market under all costs, because getting it from there is a criminal offense. Keep all transaction receipts, since you might be asked for them when you pay for services like car rental, taxis, accommodation among other things in the Romanian currency.

Official Language Romania

Romanian is the official language of Romania. To a tourist who does not know this language, visiting the native regions of the country might be a little tricky. It is therefore crucial to get familiar with a few basic Romanian words in case you are stuck somewhere and you require some help. There are other languages spoken in the country like Ukrainian, Hungarian, Romani and German.

Touring Romania

The countryside

The heart and soul of this country lies in the countryside. If you want to travel to the countryside to have a look at its beauty, you can always do that with the help of car hire services. This is where native peasant culture along with medieval ways prevails. You can also opt to board a train, but that would not be as convenient as car rental.

Nature

Romania is globally recognized as the third with regard to biological diversity. Danube Delta for instance has been documented by UNESCO due to its terrific universal value.

Culture

Romania is among the most outstanding countries pertaining intense spirituality and vivid imagination. If you have a knack for architecture, crafts, music and traditions, Romania is the place to be.

Romanian terrain

If you are the adventurous tourist who loves the outdoor life, there are plenty of terrains to suit your tastes. There are also very many camping sites, with the government having licensed 69 of them. It is advisable to ask for a camping map from the Ministry of Tourism before embarking on a camping tour. However for this to be possible you need a private car and this is where car hire comes in handy.

The Romania Car Rental Guide deals with all major car rental companies and negotiates with the local agencies in Romania to offer the best car rental rates and service for all locations in Romania. This way our clients know they will always receive the best rate and service for their rental car in Romania. In 3 minutes you can compare our rates and book your car rental in Romania while you will find out that we are usually a lot less expensive then booking with the agencies direct.

So make a quote and save up to 50% on car rental in Romania

We offer the following Romania car rental locations

    Airport
    • Arad Airport
    • Bacau Airport
    • Baia Mare Airport
    • Bucharest Baneasa International Airport
    • Bucharest Otopeni International Airport
    • Cluj Napoca Airport
    • Constanta Airport
    • Craiova Airport
    • Iasi Airport
    • Oradea Airport
    • Satu Mare Airport Office
    • Sibiu Airport
    • Suceava Airport
    • Targu Mures Airport
    • Timisoara Airport
    • Tulcea Airport
    Railway
    • Cluj Napoca Railway Station
        Hotel Delivery
        • Baia Mare Hotel Delivery
            City
            • Alba Iulia
            • Arad
            • Bacau
            • Baia Mare
            • Botosani
            • Braila Downtown
            • Brasov City
            • Brasov North West
            • Bucharest Downtown
            • Bucharest Howard Johnson Grand Plaza Hotel
            • Cluj
            • Cluj Napoca Hotel Delivery
            • Constanta Downtown
            • Craiova
            • Deva Downtown
            • Galati
            • Iasi
            • Oradea Downtown
            • Piatra
            • Pitesti
            • Ploiesti
            • Resita Downtown
            • Roman Downtown
            • Satu Mare
            • Sibiu
            • Slatina
            • Suceava
            • Targu Mures
            • Timisoara
            • Tulcea Downtown
          best live chat